عندما يتعلق الأمر بخطط التقاعد المالي

    عندما يتعلق الأمر بخطط التقاعد المالي 


    عندما يتعلق الأمر بخطط التقاعد المالي ، فإن الحقيقة المحزنة هي أن قلة من الناس لديهم خطة بالفعل. وتشير التقديرات إلى أنه في مكان ما في حي 30 ٪ من الموظفين الذين يتم تقديم 401 (ك) من خلال أرباب عملهم يفشلون في التسجيل لهم. كانت هناك حالات في الماضي عندما استفاد المدراء عديمي الضمير من إغراء الوصول إلى تلك الأموال المقدمة بالإضافة إلى العديد من الحالات التي كان فيها أسوأ عدو عندما يتعلق الأمر بالاستثمار 401 (ك) هو المستثمر.

    والخبر السار هو أننا ، مثل العديد من الأشياء في جميع أنحاء العالم ، نتعلم من أخطائنا ونعمل على إنشاء 401 (k) جديدة ومحسنة للموظفين في جميع أنحاء البلاد. مع أخذ هذا في الاعتبار والتقدم الذي أحرزته قلة قليلة من الناس يمكنهم القول بصدق أنهم قلقون على أمن أموالهم كسبب لعدم المشاركة في برامجهم التي تقدمها 401 (k). تبقى المشكلة أن الكثير من الناس يؤمنون بحرمة نظام يموت الآن لصناديق التقاعد.

    حقيقة الأمر هي أنه مهما كانت ، فالاحتمالات ضئيلة للغاية لأن الضمان الاجتماعي سيوفر أي نوع من الأمان لأولئك الذين يتقاعدون ويعتمدون على هذا الأمر على أنهم سنواتهم الذهبية. كانت هناك أخطاء على طول الطريق وسوف تستمر. لا يقتصر دور المسؤولين عن هذه الخطط على ارتكاب الأخطاء ، بل يتعداها أيضًا أولئك الذين يتلقون فوائد هذه الخطط ، والتي يمكن أن تكون مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء درجة معينة من الأمان لتخطيط تقاعدك المالي.

    على طول الطريق تعلمنا أن العقوبات على الاقتراض ضد أموالك يمكن أن تكون أكثر قسوة من مجرد صفعة على المعصم. لقد تعلمنا أيضا أن صرف الأموال نادرا ما يكون قرارا حكيما في المخطط الكبير للأشياء عندما يتعلق الأمر بخطة 401 (ك) الخاصة بك. يتم تعلم هذه الدروس في العديد من الحالات وسنوات التكلفة ، إن لم يكن عقودًا من خطة التقاعد الخاصة بك. لا ترتكب هذه الأخطاء إلا إذا كانت الرهانات تستحق حقا التكاليف المترتبة عليها.

    لا تخف من إجراء الاستثمارات التي تشعر أنها ضرورية من أجل زيادة إمكاناتك 401 (ك) إلى أقصى حد. هذا هو تقاعدك بعد كل شيء والقواعد الجديدة المتعلقة بـ 401 (ك) تضعك في مقعد السائق إذا جاز التعبير. لا تدع نفسك واستثماراتك تنخفض عن طريق عدم القيام بالبحث اللازم. إذا كنت تخطط للاستثمار في الأسهم تأكد من أنك تقوم بتنويع مقتنياتك الخاصة وأنك قمت بإجراء بحث شامل في الأسهم التي تستثمر فيها.

    يجب عليك أيضا أن تأخذ الوقت الكافي للبحث في الاختلافات في 401 (ك) التقليدية و 401 روث (ك) ونرى أي واحد تشعر أنه سوف تناسب احتياجاتك كمستهلك وكمستثمر. هناك مزايا وعيوب مرتبطتان بكلٍّ منهما ، وفي نهاية المطاف يكون الأمر أفضل إلى مسألة تفضيل نظرًا لعدم وجود إجابة صحيحة أو خاطئة تمامًا لهذا السؤال.

    إنني أشجعك بشدة على السعي للحصول على خدمات مخطط مالي كفء لمساعدتك على تنويع محفظتك الاستثمارية بشكل مناسب للاستثمارات طويلة الأجل مع إمكانية قصوى. أعتقد أنك ستندهش من المعجزات التي يمكن للعقل المالي الصحيح أن يعمل بها عندما يتعلق الأمر بأموالك.

    شارك المقال
    0
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع MASTQP4.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق