عند البحث عن كميات وافرة من المعلومات المربكة

    عند البحث عن كميات وافرة من المعلومات المربكة 


    عند البحث عن كميات وافرة من المعلومات المربكة والمتضاربة فيما يتعلق بمدخرات وخطط التقاعد المالية ، ومن المرجح أن تكون قد صادفت العبارة 401 (k). ربما تساءلت عما إذا كان هذا هو أحدث روبوت في قصة حرب النجوم ، لكن حقيقة الأمر هي أنه نوع من خطط مدخرات التقاعد التي تم تصميمها بحيث يمكن للموظفين وأصحاب العمل على حد سواء المساهمة في صندوق يتم تخصيصه جانباً تقاعدك في المستقبل.

    كثير من الناس يستثمرون الأرباح قبل الضريبة في أموالهم 401 (ك) ، والتي لديهم خيار الاستثمار في الصناديق المشتركة للعديد من الخيارات. سوف تجد هذه الصناديق المشتركة في مجموعة واسعة من الخيارات من حسابات سوق المال إلى محافظ الأوراق المالية شديدة العدوانية والمحفوفة بالمخاطر. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات في جميع أنحاء البلاد التي تقدم خيار خطة 401 (ك) ، فسوف تسلب نفسك مستقبلاً حرصًا على عدم الاستفادة من هذا العرض.

    هناك 3 أنواع عامة من المساهمات في خطط 401 (k): مطابقة المساهمات ، والمساهمات الاختيارية ، والمساهمات غير الاختيارية.

    مساهمات مطابقة لطيفة جدا من وجهة نظر الموظف حيث يتطابق صاحب العمل مع مبلغ محدد سلفا من الأموال المستثمرة من قبل الموظف تجاه هذا الصندوق. ستقدم شركات مختلفة مبالغ مختلفة لمساهماتها المتوافقة. إذا كانت شركتك تتطابق مع نسبة معينة من المبلغ الذي تستثمره في 401 (ك) ، فيجب أن تأخذها على عرضها. هذا هو المال الذي سيفيدك في وقت لاحق في الحياة ويجب ألا يتم طرحه دون رتق جيد للقيام بذلك.

    المساهمة الاختيارية هي الأموال التي تستثمرها قبل خصم الضرائب من راتبك. هذا يعني أنك لا تدفع ضرائب الدخل على هذه الأموال بمعدلات الضرائب الحالية. كثير من الناس يعتقدون أن هذه خطة جيدة لأن الافتراض هو أنك ستكون في شريحة ضريبية أقل عند التقاعد على الرغم من عدم وجود ضمانات بأن ذلك سيكون صحيحًا. هذا المال هو المال الذي اخترته للاستثمار في خطة 401 (ك) ، بدلاً من إعادتك إلى البيت على شكل راتب ، وبالتالي اسم المساهمة الاختيارية.

    المساهمات غير الاختيارية هي الأموال التي يقوم صاحب العمل بإيداعها في حسابك. في معظم الحالات ، لا يمكنك اختيار أخذ هذا المال نقدًا بدلاً من استثمار في خطة 401 (k) الخاصة بك.

    هناك قيود على مقدار ما يمكنك استثماره في خطة 401 (k) الخاصة بك في سنة معينة. يجب عليك مراجعة مصلحة الضرائب للحصول على الأرقام الفعلية لأنها تغيرت مع مرور الوقت ومن المرجح أن تستمر في القيام بذلك مع ارتفاع تكاليف المعيشة في جميع أنحاء البلاد. بمجرد وصولك إلى سن الخمسين ، يُسمح لك بتقديم مساهمات إضافية في خطتك من أجل "اللحاق" والاستعداد بشكل أفضل للتقاعد.

    عند دراسة خياراتك للتخطيط المالي للتقاعد ، يجب أن تفكر بعناية في رفع مستوى صاحب العمل الخاص بك إلى أي نوع من المساعدة التي يقدمها في هذا المسعى. إذا عرضت أن تتناسب مع الأموال التي تستثمرها في تقاعدك ، فيمكنك المراهنة على أن الأموال قد تم اقتطاعها بالفعل في حسابات راتبك. بمعنى آخر ، يمنحك المال الذي ربحته بطريقة مختلفة. والخبر السار هو أنه عندما يحين الوقت للتقاعد ، سيكون بمقدورك تقدير كل دولار تم استثماره على طول الطريق.

    لا يمكننا أبدا أن نأمل ببساطة في توفير الأموال التي سنحتاجها من أجل التقاعد. حتى الاستثمارات صعبة بالنسبة للغالبية العظمى من السكان. لهذا السبب ، إنها خطة استثمارية حكيمة للاستفادة من أي فرصة لزيادة أموالك من قبل أصحاب العمل الذين يطابقون مساهماتك. خذ أقصى فائدة يمكن أن تتطابق معها وإذا كنت قلقًا للغاية بشأن مستقبلك المالي أكثر من وضعك المالي الحالي ، فاستثمر الحد الأقصى المسموح به من المبلغ كل عام في خطة 401 (ك) الخاصة بك.

    شارك المقال
    0
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع MASTQP4.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق