لماذا خطة للتقاعد؟


    هذا سؤال أواجهه في كثير من الأحيان عند البحث ومناقشة تخطيط التقاعد والخيارات. على الرغم من التغطية الإخبارية المستمرة من الهلاك الوشيك فيما يتعلق بالضمان الاجتماعي ، لا يزال العديد من الأمريكيين يعتمدون على مدفوعات الضمان الاجتماعي لدعمهم من خلال تقاعدهم. الحقيقة المحزنة هي أنه ببساطة غير ممكن لأن المال ليس موجودًا. وما زال الانزعاج هو حقيقة أنه حتى لو كانت الأموال موجودة ، فمن المشكوك فيه أن يكون ذلك كافياً للحصول على الأمريكي العادي خلال سنوات الشفق.

    فالأميركيون يعيشون فترة أطول مما عاشوا في العقود الماضية. بالإضافة إلى حياة أطول نعيش حياة أكثر نشاطا. لقد ولت الأيام التي كان فيها المتقاعدون يجلسون في المنزل وهم يقرؤون الصحف ويذبحون العشب بعد ظهر كل يوم. إن المتقاعدين اليوم يسافرون ويأخذون الفصول ويتعلمون الرقص ويحاولون أشياء جديدة لم تتح لهم الفرصة لتجربتها بينما يضعون جانبا أموالهم في المستقبل ويذهبوا في مجال تربية أسرهم. الآن يأخذون الوقت للقيام بكل هذه الأشياء العظيمة وهذه الأنشطة الرائعة والتسلية تتطلب الأموال من أجل الاستمتاع.

    هذا هو السبب الأول الذي يجب أن تبدأ به في أقرب وقت ممكن ، وليس فقط تخصيص الأموال للتقاعد الخاص بك ولكن وضع خطط نشطة حول الطرق التي يمكنك من خلالها استثمار هذه الأموال من أجل زيادة إمكانات الأموال المحدودة. هذا هو الوقت المناسب لأخذ خططك وأهدافك ومخاوفك إلى مخطط مالي ، والاطلاع على المشورة التي يمكن أن يقدمها لك حول تحديد أهداف محددة ، وتحديد خططك بشكل أفضل ، وتحقيق أقصى استفادة من وسائل الاستثمار الخاصة بك. تأسيس إستراتيجية إستثمارية واقعية لن تجعلك تشعر بأنك مربوط مقابل المال شهرياً بعد شهر.

    غالبًا ما نتجاهل الدور الهام الذي يلعبه التخطيط المالي الجيد والتخطيط الجيد في مستقبلنا المالي. ويمكن قول الشيء نفسه عن التقاعد المالي لدينا. نحتاج أن نأخذ كل الفرص المتاحة لنا من أجل تعظيم أموالنا. سوف يعرف المستشار المالي الجيد عن الصناديق والاستراتيجيات التي لم نسمع عنها من قبل. من المنطقي الذهاب إلى خبير عندما يتعلق الأمر بمستقبل عائلتنا. نحن نرى الخبراء عندما يتعلق الأمر بمسائل القانون والصحة والضرائب - لماذا لا ينبغي أن نرى على الأرض خبيرًا في شؤوننا المالية؟

    لماذا من المهم جدا أن يكون لديك خطة؟ الإجابة الطويلة والقصيرة على هذا السؤال هي أنك لن تحتاج إلى وظيفة في نهاية المطاف لوضع الطعام على مائدتك بمجرد بلوغك سن التقاعد. الحقيقة المحزنة هي أن العديد من مواطنينا المتقاعدين يجدون أنفسهم مقيدين بالأموال ماليا وبالكاد قادرين على تلبية احتياجاتهم. إذا كانوا محظوظين بما يكفي للحصول على منازل مدفوعة الثمن ، فإنهم غالباً ما يجدون أن ضرائب الممتلكات أكثر قليلاً مما يمكنهم تحمله من دون نوع من المساعدة. إن الأدوية باهظة الثمن على الرغم من برامج الحكومة للحفاظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لكبار السن ، ومن ثم هناك أولئك الذين يعيشون ببساطة أطول مما كانت عليه خطط التقاعد الأصلية. اجمع كل هذه العوامل مع حقيقة أن تكاليف المعيشة قد مرت بزيادات غير مسبوقة على مدى العقدين الماضيين وأن لديك بعض الأسباب الحقيقية لوضع خطط لتقاعدك في المستقبل.

    من الأفضل البدء في وضع هذه الخطط في أقرب وقت ممكن. ليس من المستحيل التعافي ، ومع ذلك ، إذا بدأت العملية بعد ذلك بقليل. المشكلة هي أنك ستحتاج إلى بعض الاستثمارات الإضافية على طول الطريق لتعويض الوقت الضائع. كلما بدأت في وضع خطط لتقاعدك المالي ، كلما كانت خيارات التقاعد أكثر صحة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تحديد أهداف التقاعد الخاصة بك ، ووضع الخطط ، ومن ثم اتخاذ أهدافك وخططك لمستشار مالي والحصول على مدخلاته. الاستثمار الذكي أكثر حكمة من الاستثمار بشكل أقوى.

    شارك المقال
    0
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع MASTQP4.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق